اخبار الصناعة

الناس الذين يفهمون هذه اللعبة كسب المال: 3 نقاط من الحكمة المالية المتجسدة في الاحتكار

2018-05-29

اليوم ، سأتحدث مع الجميع عن الحكمة المالية التي أفهمها من إحدى الألعاب. يطلق على اسم هذه اللعبة & quot؛ Monopoly & quot؛ سلسلة. في الواقع ، & quot؛ Monopoly & quot؛ هذه اللعبة من المفترض أن تكون 80 ، 90 لن تكون غريبة جدا ، هذه اللعبة التي طورتها شركة ألعاب تايوان Daewoo Information Board مع تفاعل لاعب لعبة فريد من نوعه ، نجحت في الانطلاق في اللاعبين المحليين موجة من & quot؛ Monopoly & quot؛ فقاعة. كما أنها واحدة من أكثر الألعاب المفضلة لطفولة Xiaoyi. على الرغم من أنها تستهلك الكثير من الوقت ، إلا أنها تذكرني دائمًا بالذكريات.

ومثل؛ الاحتكار ومثل. في الحقيقة ليست مجرد لعبة ، إنها تعني أيضًا أن حكمة الثروة العديدة تستحق التحليل:
الاسم الإنجليزي للاحتكار هو Monopoly ، وهو ما يعني & quot؛ احتكار & quot؛ في اللعبة التي يمكن أن تشتري أخيرا كل الأرض لاحتكار سوق الأراضي ، هو الفائز النهائي. الناس الذين لعبوا ملايين الأثرياء يعرفون أن شراء الأرض هو المصدر الرئيسي للمال في اللعبة. إذا كنت ترغب في تحقيق نمو الثروة ، يجب عليك شراء الأراضي بكميات كبيرة ، وتغطية أطول مبنى ، وجمع أغلى الإيجار. ومع ذلك ، لا تزال هناك العديد من المهارات فيما بينها. دعونا نلقي نظرة على الحكمة المالية الثلاثة "الاحتكار" في هزيمة العدو:
الاستيلاء على ميزة المحرك الأول
لأن & quot؛ Monopoly & quot؛ هي لعبة تعتمد على الأدوار ، من بداية اللعبة ، سيكون هناك أشخاص يمشون بعد شخص ما أولاً ، ومن ثم فإن الأشخاص الذين غادروا بالفعل في وضع غير مؤات من بداية اللعبة. السبب بسيط جداً ، لأن الغربال هو من 1 إلى 6 ، الشخص الذي يمشي أولاً إلى قطعة أرض ويشتريها ، الشخص الذي يمشي لاحقاً لديه احتمال 1/6 للذهاب إلى قطعة الأرض التي يكون فيها الشخص قد اشترى ، وكان عليك أن يدفع له الإيجار ، وفقد أيضا الفرصة لشراء الأراضي. مرة واحدة داخل وخارج ، يتم فتح فجوة الثروة بينك بسرعة.

إن تأثير ماثيو في الاقتصاد يعني أن هناك شعباً أقوى وأقوى في المجتمع البشري ، أضعف وأضعف ، وأغنى وأكثر ثراء ، وأشد فقراً وأشد فقراً. أحد الأسباب المهمة جدًا لتأثير ماثيو هو أن ميزة المحرك الأول مختلفة. وكما يقول المثل ، لا يمكن أن يضيع شيء. الجيل الثاني الفقير والجيل الثاني الغني يختلفان بطبيعة الحال في نقطة انطلاق حياتهما. الموارد التي يمكنهم التمتع بها ليست هي نفسها. لذلك ، من الناحية الشكلية ، سيظل أطفال الأغنياء أكثر ثراء من الأطفال الفقراء. احتمال الهجوم المضاد للأغنياء أكبر بكثير.
إذا قمنا بتوسيع نطاق هذه المسألة إلى منظور الإدارة المالية ، كلما بدأت في إدارة أموالك في وقت سابق ، كلما تمت مقارنة ميزانيتك الأولى مع نظرائك.
الذهاب ضد الماء


في اللعبة ، ننافس لاعبين آخرين. في الحياة الحقيقية ، ننافس ضد التضخم. التضخم هو ظاهرة موضوعية لا تتغير مع إرادتك الذاتية. إنها تدمر كل لحظة ثروتك. ولذلك ، فإن الإدارة المالية هي دورة إلزامية بالنسبة لنا. إن استبعاد الأموال فقط في البنوك هو مسألة نفاد التضخم.
التركيز على تعزيز التركيز
واحد من أهم القواعد في لعبة Monopoly هو أنه كلما زاد عدد الأراضي التي تشتريها ، ارتفع الإيجار. هناك أيضا حكم أنه كلما ارتفع مستوى بناء المنازل ، كلما زادت الزيادة في الإيجار.
ولذلك ، فإن سر الفوز "بالاحتكار" ليس ببساطة الحصول على أكبر مساحة ممكنة من الأرض ، ولكن لأخذ الأرض معا تحت نفس الظروف ، لا تأخذ قطعة واحدة من الأرض ؛ عند بناء مبنى ، إعطاء الأولوية لأحد. المبنى مغطى بأعلى مستوى ، وليس من الضروري وضع كل مبنى بشكل متساوٍ.


وبنفس الطريقة ، تؤكد الإدارة المالية على تخصيص العلوم ، ولديها فهم واضح للمنصات والمشاريع التي تختارها ، وتركز على عملية الاستثمار والمثابرة.
الحياة مثل لعبة ، الألعاب مثل الحياة. من خلال & quot؛ الاحتكار & quot ؛،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،